شقق للايجار فى ريجنتس بارك Regents Park

2 غرف شقة للإيجار فى ريجنتس بارك القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB69923
14,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
14,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
خالية  
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند ريجنتس بارك القاهرة الجديدة هو مشروع سكني كبير يقع في مدينة القاهرة، مصر. يتميز الكمبوند بأنه مشروع سكني متكامل يضم بيوت وشقق وبيوت شعبية ومنشآت تجارية وخدمات سكنية وخدمات مجتمعية. يتميز الكمبوند بأنه يحتوي على تصميمات متميزة ومنظمة ومنظمة للمنطقة السكنية. يوفر الكمبوند الخدمات المختلفة اللازمة للمواطنين، بما في ذلك الأنشطة الرياضية، المشاريع الصغيرة، التعليم، الصحة، التسوق، المأكولات الخ.

يضم الكمبوند أيضا مستودعات للشحنات، ومستودعات للمستلزمات الطبية، ومستودعات للمنتجات الصناعية، ومحلات للإقامة الصحية والترفيهية والتسوق والأنشطة الترفيهية الأخرى. يوفر الكمبوند أيضا العديد من الخدمات الإضافية للمواطنين الذين يعيشون في الكمبوند، بما في ذلك الأنشطة الرياضية، التعليم والصحة. يضم الكمبوند أيضا متاجر ومطاعم ومحلات تجارية ومنشآت خدمية.

يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية للمواطنين، بما في ذلك الأنشطة الرياضية، التعليم، الصحة، التسوق، المأكولات، الشحنات، المستلزمات الطبية، المنتجات الصناعية، الإقامة الصحية والترفيهية والتسوق والأنشطة الترفيهية الأخرى. يوفر الكمبوند الخدمات الأساسية والإضافية اللازمة للمواطنين، ويساعدهم على تحقيق حياة أفضل.