ريجنتس بارك القاهرة الجديدة بنتهاوس للبيع

بنتهاوس 3 غرف للبيع فى ريجنتس بارك - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB68091
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
35,377 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
212 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند ريجينتس بارك هو مجتمع سكني يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يمتد الكمبوند على مساحة 20 فدانًا ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من شقق ودوبلكس وبنتهاوس. تم تصميم المجتمع ليوفر للمقيمين نمط حياة فاخر ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة في الموقع.

تتراوح مساحات الشقق في كمبوند ريجينتس بارك من 120 إلى 300 متر مربع وتتميز بتصميمات حديثة وتشطيبات عالية الجودة. تتوفر الوحدات في تكوينات من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم ، مما يوفر خيارات للأفراد والأزواج والعائلات.

تم تصميم المجتمع ليوفر للمقيمين مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي ومنطقة لعب الأطفال والحدائق ذات المناظر الطبيعية. يتميز المجمع أيضًا بالأمن والمراقبة على مدار الساعة ، مما يضمن سلامة وأمن السكان.

يقع كمبوند ريجينتس بارك بالقاهرة الجديدة في موقع متميز ، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، فضلاً عن مجموعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه. يقع المجتمع أيضًا بالقرب من عدد من المدارس والجامعات والمستشفيات ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات.

بشكل عام ، يوفر كمبوند ريجنتس بارك للمقيمين نمط حياة فاخر ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المصممة لتلبية احتياجات العائلات الحديثة.