بنتهاوس متشطبة 4 غرف للبيع فى ريجنتس بارك القاهرة الجديدة

بنتهاوس 4 غرف للبيع فى ريجنتس بارك - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB66408
13,300,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
13,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
45,862 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
290 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند ريجنتس بارك الدولية للمقاولات القاهرة الجديدة، هو مشروع فاخر يقع في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة بمصر. تم تصميم المشروع بشكل راقي لتلبية متطلبات الحياة المعاصرة، ويوفر مجموعة واسعة من الشقق والدوبليكسات.

يحتوي كمبوند ريجنتس بارك الدولية على شقق تتراوح من غرفة نوم واحدة حتى ثلاث غرف نوم، كما يوفر المشروع وحدات دوبليكس فاخرة وتاون هاوس. كما يحتوي المشروع على العديد من المرافق والخدمات الحديثة المصممة لإرضاء كافة رغبات السكان.

تشمل المرافق في كمبوند ريجنتس بارك الدولية مسبحًا كبيرًا مع منطقة تشمس، مراكز لياقة بدنية، سبا، كما يحتوي المشروع على نادي يقدم العديد من الأنشطة الرياضية، وصالات سينما خاصة، والعديد من المرافق الأخرى التي تزيد من جودة الحياة في المشروع.

يمتاز الكمبوند أيضًا ببنيته التحتية العصرية والأمن الشامل، حيث تم تجهيز المشروع بأحدث أنظمة الأمان والحراسة. بالإضافة إلى ذلك، يسهل الوصول إلى الموقع بسبب موقعه الاستراتيجي في القاهرة الجديدة، الذي يتيح للسكان الوصول السهل إلى المناطق المجاورة من العاصمة المصرية.

إذا كنت تتطلع إلى شراء أو تأجير عقار في كمبوند ريجنتس بارك الدولية، فأنا أستطيع أن أقدم لك المزيد من المشورة القانونية والمساعدة في إجراءات شراء العقار ومتطلبات العقد.