شقة للايجار فى القاهرة الجديدة ريجنتس بارك

2 غرف شقة للإيجار فى ريجنتس بارك القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB63911
14,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
14,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
خالية  
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

ريجنتس بارك القاهرة الجديدة هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. يعد المجمع مجتمعاً مغلقاً يوفر بيئة هادئة وآمنة للسكان، بمجموعة من وسائل الراحة والخدمات الحديثة.

تم تصميم المجمع بمزيج من الأنماط المعمارية الحديثة والكلاسيكية، ويتميز بحدائق مزروعة وممرات مائية تخلق جواً هادئاً. تتنوع وحدات الإقامة في المجمع بين الشقق والفيلات، بأحجام وتصاميم مختلفة لتلبية احتياجات وتفضيلات مختلفة.

يوفر ريجنتس بارك القاهرة الجديدة مجموعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك نادي خاص، وحمام سباحة، وصالة رياضية، ومنتجع صحي، ومنطقة لعب الأطفال. يعد النادي المكان الذي يمكن للسكان التواصل والاستمتاع بمجموعة من الأنشطة، بما في ذلك الرياضات والألعاب والفعاليات.

يتميز حمام السباحة بمزيج من الميزات الطبيعية والحديثة، ويوفر جواً مريحاً للسكان للاسترخاء والاستمتاع بالشمس. تم تجهيز الصالة الرياضية بأحدث المعدات، وتوفر مجموعة متنوعة من برامج اللياقة البدنية والصفوف للسكان للبقاء صحيين ونشطين.

يعد منتجع الصحي مكاناً للاسترخاء والتجديد، مع مجموعة من العلاجات والخدمات المتاحة. تعد منطقة لعب الأطفال مكاناً آمناً وممتعاً للأطفال للعب والتفاعل مع بعضهم البعض، تحت إشراف موظفين مدربين.

يقع ريجنتس بارك القاهرة الجديدة في موقع متميز في القاهرة الجديدة، بالقرب من عدة مدارس وجامعات ومستشفيات ومراكز تجارية. كما يمكن الوصول إليه بسهولة من الطرق الرئيسية والطرق، مما يجعله مريحاً للسكان للتنقل إلى أجزاء مختلفة من المدينة.

في الختام، ريجنتس بارك القاهرة الجديدة هو مجمع سكني فاخر يوفر مجموعة من وسائل الراحة والخدمات الحديثة، في بي


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-65327-1a4d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632