شقة جاهزة للاستلام غرفتين للبيع فى ريجنتس بارك القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى ريجنتس بارك - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB55489
2,231,855 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,231,855 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,941 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

Regents Park Cairo New Egypt مصر الجديدة هي مشروع منحدر من ريجنتس بارك القاهرة الجديدة، وهو مشروع سكني حصري يقع في مدينة الشروق، ويشمل موقعاً بمساحة نحو ٣٠٠ فدان. يحتوي المشروع على عدد من المنازل الفاخرة التي تصل من ١٢٠ إلى ٢٠٠ متر مربع، ويضم المشروع مجموعة من الخدمات التي تشمل الخدمات الصحية، والترفيه المنزلي، والخدمات الإدارية، والتعليم، والخدمات الإضافية المخصصة للمشروع.

وتشمل الخدمات الصحية على الأقل الخدمات الطبية الأساسية والخدمات الإضافية، والخدمات المنزلية الصحية، والخدمات الإدارية في المشروع يشمل الخدمات المالية والإدارية، والخدمات الإضافية المتعلقة بالتعليم والتدريب، والخدمات الترفيهية المنزلية التي تشمل الأنشطة الفنية والرياضية والثقافية والترفيهية المختلفة.

ويضم المشروع أيضاً عدد من المشاريع الخاصة الخاصة بالمشروع، والتي تشمل المشاريع الترفيهية والتعليمية والإشراف الطبي والتنمية الاجتماعية. وتشمل الخدمات الإضافية المتاحة في المشروع على سبيل المثال المشاركة في الأنشطة الخاصة بالمشروع، والخدمات الصحية، والتعليم المنزلي، والخدمات الإدارية، والترفيه المنزلي، والخدمات الإضافية المخصصة للمشروع.

ويشمل المشروع أيضاً المنطقة الخاصة بالصحة العامة، والتي تشمل المستشفيات والعيادات الخاصة والمراكز الطبية الخاصة والمستشفيات الخاصة والمراكز الصحية الخاصة. ويشمل المشروع أيضاً منطقة الترفيه المنزلي، والتي تشمل الملاعب الرياضية والأنشطة الفنية والترفيهية والثقافية المختلفة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e356-2d5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632