ريجنتس بارك القاهرة الجديدة شقة للبيع

1 غرف شقة للبيع فى ريجنتس بارك القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB42993
8,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
8,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
103,125 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

ريجينتس بارك كايرو مصر الجديدة هو مجمع سكني فاخر وعصري يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقع المجمع على مساحة تزيد عن 250 ألف متر مربع ويتكون من ثلاث مناطق سكنية رئيسية ، لكل منها طابعها المميز. تم تصميم ريجنت بارك القاهرة الجديدة مصر لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر وشعور بالمجتمع.

يتميز المجمع بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش فيه. يوجد العديد من حمامات السباحة ، وصالة رياضية مجهزة بالكامل ، ومجمع رياضي خارجي ، ومركز تسوق ، ومجمع ترفيهي. يحتوي المجمع أيضًا على عدد من المطاعم والمقاهي ، مما يوفر مكانًا رائعًا للاسترخاء والتواصل الاجتماعي.

يقع The Regents Park Cairo New Egypt في موقع متميز ، مع سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الرئيسية في المدينة. ترتبط المنطقة جيدًا ببقية أنحاء القاهرة ، حيث يتوفر عدد من الحافلات وسيارات الأجرة لنقل السكان من وإلى المجمع. كما يقع المجمع بالقرب من مطار القاهرة الدولي ، مما يسهل على السكان التنقل من وإلى المدينة.

يوفر The Regents Park Cairo New Egypt للسكان نمط حياة فاخر ، مع وسائل الراحة والمرافق الحديثة. تم تصميم المجمع لتوفير بيئة آمنة ومأمونة لسكانه ، مع الأمن والمراقبة على مدار 24 ساعة. يحتوي المجمع أيضًا على عدد من المرافق الترفيهية ، مثل ملعب تنس وملعب جولف ومنتجع صحي.

ريجنت بارك القاهرة الجديدة هو مكان رائع للعيش فيه ، حيث يوفر للمقيمين نمط حياة فاخر وشعورًا بالانتماء للمجتمع. يرتبط المجمع جيدًا بباقي أنحاء القاهرة ، ويوفر سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الرئيسية في المدينة. يوفر المجمع أيضًا مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش فيه.