شقة للبيع فى ريجنتس بارك

2 غرف شقة للإيجار فى ريجنتس بارك القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB39513
14,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
14,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
خالية  
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

ريجينتس بارك القاهرة الجديدة مصر الجديدة هو مشروع سكني حديث يقع في قلب منطقة القاهرة الجديدة في القاهرة ، مصر. يقع المشروع في أرقى منطقة في المدينة وتحيط به بعض من أفضل المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق وغيرها من المرافق الأساسية.

يتكون المشروع من أكثر من 1200 شقة وفيلا فاخرة ، تم تصميمها جميعًا وفقًا لأعلى معايير الراحة والرفاهية. تم تجهيز الشقق والفيلات بمميزات حديثة مثل التكييف والتلفاز الفضائي والإنترنت عالي السرعة. هناك أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة الترفيهية بما في ذلك حمام سباحة وملعب تنس وصالة ألعاب رياضية وغيرها من المرافق الرياضية.

يعد المشروع أيضًا موطنًا لمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والبارات ، والتي تقدم جميعها مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. يضم المشروع أيضًا مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والبنوك والخدمات الأساسية الأخرى.

Regents Park Cairo New Egypt هو الخيار الأمثل لمن يبحثون عن نمط حياة فاخر في مكان آمن ومناسب. مع وسائل الراحة الحديثة ، وجودة الحياة العالية ، وقربها من وسط المدينة ، ريجينتس بارك القاهرة الجديدة مصر هي المكان المثالي للاتصال بالمنزل