شقق 1 غرفة للبيع فى ريجنتس بارك القاهرة الجديدة

شقة 1 غرف للبيع فى ريجنتس بارك - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB34000
8,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
8,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
103,125 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 13 Mar 2023

ريجينتس بارك القاهرة الجديدة هو مشروع عقاري فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يتم تطوير هذا المشروع من قبل واحدة من أبرز الشركات العقارية في مصر ، هايد بارك للتنمية. تم تصميم ريجينتس بارك القاهرة الجديدة لتوفر للمقيمين نمط حياة عصري مع وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي.

يمتد المشروع على مساحة 20 فدان ويتكون من أكثر من 2000 وحدة تتراوح بين شقق ودوبلكس وبنتهاوس. تتوفر الشقق بأحجام مختلفة تتراوح من الاستوديوهات إلى الوحدات المكونة من 3 غرف نوم. تم تصميم كل شقة بتشطيبات عالية الجودة وتجهيزات حديثة وشرفات واسعة توفر إطلالات خلابة على المنطقة المحيطة.

تم تصميم ريجينتس بارك القاهرة الجديدة لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح. يتميز المشروع بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك النادي ، وحمامات السباحة ، ومناطق لعب الأطفال ، والمرافق الرياضية ، ومراكز التسوق ، والحدائق ذات المناظر الطبيعية. يوفر النادي صالة رياضية ومنتجع صحي ومطعم ومجموعة واسعة من المرافق الأخرى التي تلبي احتياجات السكان.

من أهم مميزات ريجينتس بارك القاهرة الجديدة موقعها. يقع المشروع في قلب القاهرة الجديدة التي تعد من أرقى المناطق السكنية في مصر. تشتهر القاهرة الجديدة بشوارعها الآمنة وهواءها النظيف وبنيتها التحتية عالية الجودة. المنطقة موطن لبعض من أفضل المؤسسات التعليمية ومرافق الرعاية الصحية ومراكز التسوق والمطاعم في مصر.

يقع ريجينتس بارك القاهرة الجديدة على بعد دقائق قليلة من الجامعة الأمريكية بالقاهرة والجامعة الألمانية في القاهرة. كما يقع المشروع بالقرب من كايرو فيستيفال سيتي مول الذي يعد من أكبر المولات في مصر حيث يقدم مجموعة كبيرة من خيارات التسوق والترفيه.

بشكل عام ، تعتبر Regents Park New Cairo فرصة استثمارية ممتازة لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر ومريح في واحدة من أكثر المناطق السكنية رقيًا في مصر. يقدم المشروع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي ، إلى جانب التشطيبات عالية الجودة والشقق الفسيحة. مع موقعه المتميز وتصميمه الاستثنائي ، من المقرر أن يصبح Regents Park New Cairo واحدًا من أكثر المشاريع السكنية رواجًا في مصر.