شقة جاهزة للاستلام 4 غرف للبيع فى ريجنتس بارك القاهرة الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى ريجنتس بارك القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: GB142547
9,738,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس     
السعر:
9,738,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
35,282 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
ممتازة
المساحة:
276 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lake
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

تعتبر شقق جاهزة للتسليم من أفضل الاختيارات للأفراد الذين يبحثون عن العيش في مناطق مميزة وحديثة، ومن المشاريع الحديثة الرائعة في مصر هي مشروع ريجنتس بارك القاهرة الجديدة.

تقع ريجنتس بارك في مدينة القاهرة الجديدة، وتتكون من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتميز بالراحة والأمان والخصوصية، وتتضمن العديد من المرافق والخدمات المتكاملة لتلبية احتياجات السكان.

تتكون الشقة الجاهزة للاستلام في ريجنتس بارك من 4 غرف نوم و3 حمامات ومطبخ واسع وصالة معيشة، وتتميز بتصميم حديث وأنيق وتشطيبات عالية الجودة، مما يجعلها الخيار المثالي للعائلات الكبيرة والأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة.

تضم الشقة المزايا التالية:
- مساحة كبيرة وواسعة تبلغ حوالي 200 متر مربع.
- تشطيبات فاخرة وعالية الجودة.
- تصميم حديث وأنيق.
- 4 غرف نوم و3 حمامات ومطبخ واسع وصالة معيشة.
- مرافق وخدمات متكاملة تشمل مسابح ونوادي رياضية وحدائق ومناطق للعب الأطفال وغيرها.

تتميز ريجنتس بارك بالعديد من المزايا الأخرى، مثل موقعها المتميز الذي يقع بالقرب من المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية، وكذلك سهولة الوصول إلى وسائل النقل العامة.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز شقق ريجنتس بارك بالأمان والخصوصية، حيث توفر أنظمة أمنية متطورة وحراسة على مدار الساعة.

بشكل عام، تعتبر شقة جاهزة للتسليم في ريجنتس بارك القاهرة الجديدة خيارًا ممتازًا للأفراد الذين يبحثون عن الراحة والأمان والحياة في منطقة حديثة ومميزة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2d78b-1c5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632