شقق جاهزة للاستلام 276 متر للبيع فى ريجنتس بارك القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى ريجنتس بارك - القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: GB141274
9,738,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس     
السعر:
9,738,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
35,282 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
ممتازة
المساحة:
276 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lake
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

تقدم شركة ريجنتس للتطوير العقاري شققاً جاهزة للاستلام بمساحة 276 متر مربع في مشروعها السكني الفاخر ريجنتس بارك في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية.

يتميز المشروع بوجود مجموعة متنوعة من الشقق بتصميمات فريدة ومتميزة، والتي تضم غرف نوم واسعة وأماكن للجلوس وغرف للعائلة، بالإضافة إلى توفير جميع الخدمات والمرافق الضرورية للحياة اليومية من ملاعب كرة القدم والتنس وأماكن اللعب للأطفال وحمامات السباحة ونوادي رياضية وغرف استقبال وغيرها.

وبوصفها إحدى أفضل المجمعات السكنية في مصر، فإن ريجنتس بارك توفر وفرة من المزايا العالية الجودة التي تجعل العيش في المشروع رائعاً ومريحاً وفعالاً، حتى يستطيع السكان الاستمتاع بحياتهم بالكامل، بدءاً من الأنشطة الهادئة والراحة والاسترخاء للتجارب الشيقة والحيوية.

وبموقعه المتميز في منطقة القاهرة الجديدة، كان لمشروع ريجنتس بارك تأثيراً شديداً في تحسين صورة الشركة كواحدة من أكثر الشركات المطورة للعقارات الفاخرة والحيوية في مصر، ويعتبر هذا المشروع خطوة جيدة نحو تحقيق الاستراتيجية العامة للشركة وهي توفير أفضل الحلول والخدمات لعملائها المحتملين، والمساهمة في نمو الاقتصاد المصري.