كمبوند ريجنتس بارك بنتهاوس للبيع فى القاهرة الجديدة

بنتهاوس 4 غرف للبيع فى ريجنتس بارك - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB138260
13,300,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
13,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
45,862 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
290 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يقع كمبوند ريجنتس بارك في القاهرة الجديدة، وهو من المشاريع السكنية الفاخرة في مصر. يتميز الكمبوند بتصميمه الرائع والحديث الذي يلبي جميع احتياجات العائلات الحديثة.

ومن بين أنواع الوحدات الموجودة في الكمبوند هي البنتهاوسات التي تحظى بإقبال كبير من الجمهور. وتتميز البنتهاوسات في ريجنتس بارك بتصميمها الحديث والمبتكر، حيث تتألف من طابقين في الدور العلوي، وشقة في الدور السفلي.

تحتوي البنتهاوسات في ريجنتس بارك على العديد من المميزات والخدمات التي توفر للمقيمين حياة مريحة وطريقة عيش عصرية. فهي تتكون من غرف نوم واسعة وحمامات مجهزة بأحدث وسائل الراحة، بالإضافة إلى صالة معيشة واسعة ومطبخ مجهز بأحدث الأجهزة المنزلية.

وعلاوة على ذلك، يتميز ريجنتس بارك بالعديد من المناطق الخضراء والحدائق الجميلة والمسابح والنوافير الفاخرة، بالإضافة إلى ملاعب التنس والجولف والاسكواش والأكوا بارك. ويضم الكمبوند أيضًا مساحات تجارية كبيرة توفر للسكان كافة الخدمات التي يحتاجون إليها.

ويوجد العديد من البنتهاوسات للبيع في ريجنتس بارك، وتتوفر هذه الوحدات بأحجام مختلفة تناسب جميع الأسر وبأسعار تنافسية. ولذلك، فإن شراء بنتهاوس في ريجنتس بارك سيكون اختيارًا مثاليًا للعائلات التي تبحث عن حياة مريحة وفاخرة في مكان رائع.