شقة للبيع فى كمبوند ريجنتس بارك

شقة 1 غرف للبيع فى ريجنتس بارك - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB137787
8,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
8,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
103,125 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعد كمبوند ريجنتس بارك للمطور العقاري الدولية للمقاولات واحدًا من أحدث المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة في مصر، ويتميز بالتصميم الحديث والفخامة. يقع المشروع في منطقة R3، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات.

تتوفر في كمبوند ريجنتس بارك العديد من الشقق الفاخرة، والتي تتميز بالتصميم الحديث والأنيق. وتتوفر الشقق بمساحات مختلفة لتناسب احتياجات العملاء المختلفة، وتضم جميع الوحدات شرفات واسعة توفر إطلالات بانورامية على المناظر الطبيعية الخلابة.

يتميز كمبوند ريجنتس بارك بتوفير المرافق والخدمات الفاخرة، والتي تساعد السكان على الاستمتاع بالحياة الرفيعة والفخمة. ويتوفر في المشروع مسبح خارجي وداخلي، وصالة ألعاب رياضية، ومناطق خضراء واسعة، ومناطق للأطفال، وموقف خاص للسيارات، وأمن وحراسة على مدار الساعة.

تتوفر في كمبوند ريجنتس بارك أيضًا فيلات فاخرة، والتي توفر للسكان الخصوصية والراحة. وتتميز الفيلات بالتصميم العصري والفاخر، وتتوفر بتصميمات مختلفة لتناسب احتياجات العملاء المختلفة.

يتوفر في كمبوند ريجنتس بارك العديد من الخيارات للتسوق والترفيه، ويوجد مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية في المشروع. كما يقدم المشروع خدمات الصيانة والنظافة والإدارة العقارية على مدار الساعة.

يتميز كمبوند ريجنتس بارك بموقعه الاستراتيجي في القاهرة الجديدة، والذي يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى المناطق الرئيسية في القاهرة. ويعد هذا المشروع العقاري خيارًا ممتازًا للاستثمار في العقارات في مصر، ويوفر فرصة للسكان للاستمتاع بالحياة الفاخرة والرفيعة في واحدة من أحدث المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-34a33-1d6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632