الدولية للمقاولات بنتهاوس للبيع فى ريجنتس بارك

بنتهاوس 3 غرف للبيع فى ريجنتس بارك - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB110314
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
35,377 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
212 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند ريجنتس بارك من أحدث مشاريع المطور العقاري الدولية للمقاولات في القاهرة الجديدة في مصر، والذي يتميز بموقعه المتميز بالقرب من شارع التسعين والعديد من المناطق التجارية والترفيهية والتعليمية والطبية.

يتضمن الكمبوند عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية المتنوعة بين الشقق والدوبلكس والفيلات، وكلها تتميز بالتصميمات الفاخرة والتشطيبات العالية الجودة، كما يتميز الكمبوند بمناطق خضراء واسعة ومرافق ترفيهية متنوعة لتلبية احتياجات المقيمين.

تشمل مرافق الكمبوند نادي صحي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية وحمام سباحة وساونا وجاكوزي، ومساحات خضراء واسعة للرياضة والتنزه، بالإضافة إلى مناطق للأطفال وملاعب تنس وكرة القدم والسلة، ومطاعم ومقاهي ومحلات تجارية لتلبية احتياجات المقيمين بأفضل الخدمات.

يتمتع كمبوند ريجنتس بارك بأمن وحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى أنظمة المراقبة والحماية المتطورة لمزيد من الأمان والراحة لسكان الكمبوند.

يمثل كمبوند ريجنتس بارك خيارًا مثاليًا للعيش الفاخر والعصري في منطقة القاهرة الجديدة، ويعكس رؤية المطور العقاري الدولية للمقاولات في تقديم أفضل الخدمات والمرافق للمقيمين في مشاريعها.