شقة بسعر لقطة فى ريجنتس بارك

شقة 2 غرف للبيع فى ريجنتس بارك - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB108065
2,850,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,850,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,357 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

ريجنتس بارك نيو القاهرة هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 20 فدانًا من الأراضي ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم هذا المركب لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مع التركيز على توفير تجربة معيشة مريحة وفاخرة.

تم تصميم الشقق في Regents Park New Cairo لتوفر مناطق معيشة واسعة مع تشطيبات عالية الجودة. يتراوح حجم الوحدات من 130 متر مربع إلى 300 متر مربع ، مع خيارات لشققتين وثلاث وأربع غرف نوم. توفر دوبلكس وبينتهاوس مساحة أكبر ، مع وحدات تتراوح من 250 متر مربع إلى 500 متر مربع.

يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة لسكانها ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي. تم تصميم النادي ليكون مركزًا اجتماعيًا للمقيمين ، مع مجموعة من المرافق للترفيه والاسترخاء. تم تصميم حمامات السباحة لتلبية احتياجات كل من البالغين والأطفال ، مع حمامات سباحة منفصلة لكل منها. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بأحدث المعدات وتوفر مجموعة من دروس اللياقة البدنية ، بينما يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات لمساعدة السكان على الاسترخاء والاسترخاء.

يقع REGANTS PARK NEW CAIRO في