بنتهاوس بموقع متميز للبيع في ريجنتس بارك

بنتهاوس 3 غرف للبيع فى ريجنتس بارك - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB106190
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
35,377 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
212 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر "كمبوند ريجنتس بارك" من أبرز المشاريع المطورة من قبل شركة "الدولية للمقاولات"، في منطقة القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية. يضم هذا الكمبوند الفخم مجموعة متنوعة من المنشآت والخدمات الرائعة، مثل المسابح، والنوادي الرياضية، والمنتزهات الطبيعية، ومناطق الشواء، ومنافذ التسوق، والمسارح وحدائق الأطفال، إلى جانب مساكنه السكنية الفاخرة التي تتمتع بأعلى درجات الجودة والرفاهية.

يُعد كمبوند ريجنتس بارك من أكثر المشاريع التي تم استخدام فيها أحدث تقنيات البناء والتصميم والتجهيزات الحديثة، مما يتيح للمستخدمين رفاهية العيش الحديثة والأنيقة، ومتعة الاستمتاع بالخدمات الراقية التي توفرها هذه المنشأة المتميزة. يقع كمبوند ريجنتس بارك على بعد دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي وكذلك من مركز المدينة، مما يجعله من مواقع العيش الأكثر حيوية وملائمة في القاهرة الجديدة.

إذا كنت تبحث عن منزل فاخر ومساحات فسيحة، وأنماط حياة راقية، فلا يوجد مكان أفضل من كمبوند ريجنتس بارك. فهو يوفر لك تجربة سكنية لا مثيل لها، تفوق بكثير كل توقعاتك. ولا يقتصر دور هذا الكمبوند على تلبية الاحتياجات السكنية فحسب، إنما يذهب أكثر من ذلك ليوفر لك جميع احتياجات الأسلوب الحياتي الذي تختاره، وبأسعار تنافسية.