رويال هيلز 6 اكتوبر فيلا ريسيل

فلل 8 غرف للبيع فى رويال هيلز - 6 اكتوبر

8    5
رقم الإعلان: GB148013
65,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
65,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
2000 م2
مساحة المبنى:
1000 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
8
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 5 May 2023

يعد رويال هيلز 6 أكتوبر فيلا ريسيل من أهم المشاريع العقارية الحديثة في مصر، وهو يتميز بتصميمه الفاخر والمناسب للأسلوب الحياة العصري. يتم تطوير المشروع من قبل شركة سوديك للتطوير العقاري.

تتميز فيلا ريسيل في رويال هيلز 6 أكتوبر بتصميم داخلي عصري وفاخر ومساحات واسعة تلبي جميع احتياجات السكان وتوفر لهم الراحة والرفاهية. وتتكون الفيلا من عدة طوابق وتتميز بتصميم خارجي فاخر وجميل يضفي على المكان جوًا هادئًا ومريحًا.

تتوفر في فيلا ريسيل في رويال هيلز 6 أكتوبر مساحات خضراء خاصة ومناطق ترفيهية خاصة بالفيلا تضيف على المكان جوًا هادئًا ومريحًا. كما تتوفر في الفيلا مرافق فاخرة كالمسابح الخاصة ومناطق الشواء وحدائق خضراء خاصة، كما يوفر للسكان خصوصية تامة في بيئة هادئة ومريحة.

وتتميز رويال هيلز 6 أكتوبر بتوفير جميع المرافق اللازمة للحياة الراقية مثل النوادي الصحية والمسابح والملاعب الرياضية والحدائق الخضراء ومناطق الشواء والمناطق التجارية والترفيهية. كما تتوفر في المشروع مواقف سيارات خاصة وحراسة أمنية على مدار الساعة لضمان حماية السكان وممتلكاتهم.

يعد رويال هيلز 6 أكتوبر فيلا ريسيل من أهم المشاريع العقارية الحديثة في مصر، ويتميز بتوفير جميع المرافق والخدمات اللازمة للسكان في بيئة فاخرة وآمنة. كما تعد شركة سوديك للتطوير العقاري من أهم المطورين العقاريين في البلاد ويتميز بتقديم مشاريع عالية الجودة والراحة للسكان.

في النهاية، يعتبر رويال هيلز 6 أكتوبر فيلا ريسيل لشركة سوديك للتطوير العقاري في مصر إحدى أفضل الخيارات للبحث عن السكن الفاخر في مكان مثالي للعيش في بيئة فاخرة وراقية، وتوفر للسكان الرفاهية والراحة والأمان في بيئة جميلة ومتطورة.