منازل مزدوجة للبيع بالتقسيط في رويال ميدوز

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى رويال ميدوز - الشيخ زايد

3    4
رقم الإعلان: GB98163
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
541 م2
مساحة المبنى:
340 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع كمبوند رويال ميدوز للمطور العقاري أركو للتنمية العقارية الشيخ زايد في موقع متميز بمدينة الشيخ زايد في محافظة الجيزة بجوار كمبوند زايد ديونز ومنطقة الهرم الإدارية وكمبوند ذا سكوير، ويعد من أحدث وأرقى المشاريع السكنية التي تم إنشاؤها في مصر.

تم إنشاء الكمبوند على مساحة تقرب من 64 فداناً ويدخل في تصميمه العديد من المساحات الخضراء والحدائق الجميلة التي تضفي جواً من الهدوء والراحة على السكان.

يتكون الكمبوند من عدة أنماط مختلفة من الوحدات السكنية بمساحات تتراوح بين 135 متر مربع و 310 متر مربع، وتتميز هذه الوحدات بالتشطيبات الفاخرة والمواد المستخدمة في البناء ذات الجودة العالية.

وتوفر الوحدات السكنية في الكمبوند عدة خدمات للسكان مثل حمامات السباحة والنوادي الرياضية وحدائق أطفال ومراكز تجارية ومطاعم وكافيهات ومكاتب إدارية، كما يتوفر أيضا الأمن والحراسة على مدار الساعة.

كما تقع العديد من المراكز الطبية والتعليمية والبريدية والسفارات والممرات التجارية في مكان قريب من الكمبوند، مما يجعله من الأماكن الأكثر راحة وراحة وسهولة الوصول إلى المرافق الأساسية.

ويأتي كمبوند رويال ميدوز ليضيف مزيداً من القيمة إلى منطقة الشيخ زايد في محافظة الجيزة التي تتميز بالتطور العقاري المذهل في السنوات الأخيرة، ويستمر هذا الكمبوند في جذب المستثمرين والمشترين الباحثين عن المنازل الفاخرة في موقع مميز ومزودة بجميع الخدمات الأساسية والأمان الكامل.