فيلا مستقلة مفروشة للايجار فى رويال ميدوز

فلل 4 غرف للإيجار فى رويال ميدوز - الشيخ زايد

4    3
رقم الإعلان: GB96779
3,500 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر الشهرى:
3,500 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
820 م2
مساحة المبنى:
380 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند رويال ميدوز الشيخ زايد مصر هو مشروع سكني كبير يقع في المنطقة الشرقية من القاهرة، ويستضيف بيتا من الشقق الجديدة والمنازل الفاخرة بأسعار مختلفة. المشروع يشتمل على نظام كامل من الخدمات والمرافق التي تشمل المولات والمطاعم والنادي الرياضي والصالات الرياضية والمساجد والمدارس والمستشفيات والأسواق الأساسية. كما يضم مجموعة متنوعة من المرافق الإضافية مثل الحدائق العشبية والمسابح والحمامات السباحة والملاعب الرياضية والطرقات الخضراء والمنتزهات.

يتميز المشروع بموقعه الممتاز الذي يبعد عن الضجة الحيوية للمدينة ويوفر بيئة عائلية آمنة وسليمة. كما يوفر المشروع خدمات أمنية متكاملة لضمان سلامة السكان والضيوف. يتميز المشروع أيضًا بالعديد من المرافق الترفيهية التي يمكن للسكان الاستمتاع بها، مثل السينما والمطاعم والمقاهي والنوادي الثقافية والمحلات التجارية.

وكذلك، يوفر المشروع خدمات عديدة للسكان للتأمين على مستوى عالي من الراحة والأمان. يتميز المشروع بأن يتم تطويره بشكل مستمر لضمان أن يكون على مستوى متطور من الخدمات والمرافق. وبالتالي، يشكل كمبوند رويال ميدوز الشيخ زايد مصر بيئة رائعة للسكان للاستمتاع بحياة متنوعة ومريحة.