فلل مستقلة للبيع فى رويال ميدوز

فلل 4 غرف للبيع فى رويال ميدوز - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB94516
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
780 م2
مساحة المبنى:
452 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند رويال ميدوز الشيخ زايد بمصر، هو كمبوند سكني فاخر يقع في قلب منطقة الشيخ زايد الضاحية على مشارف القاهرة. يمتد الكمبوند على مساحة 50 فدانًا ويقع في موقع متميز، على بعد بضع دقائق فقط من الطريق الرئيسي المؤدي إلى القاهرة.

يقدم الكمبوند مجموعة من الوحدات السكنية المصممة لتلبية احتياجات الأساليب المختلفة والتفضيلات. بدءًا من الشقق إلى المنازل الصغيرة والفلل، تم تشطيب جميع الوحدات بأعلى معايير باستخدام مواد وتجهيزات عالية الجودة. وتتوفر الوحدات بأحجام مختلفة، تبدأ من 150 مترًا مربعًا حتى 500 مترًا مربعًا.

يضم الكمبوند أشجار خضراء وتصميمات طبيعية جميلة، ويوفر بيئة هادئة ومستقرة للسكان. ويشتمل المساحات الخضراء على تجهيزات متنوعة مثل حمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والنادي الاجتماعي والملعب وملعب الرياضة، مما يوفر للسكان مجموعة متعددة من الخيارات للاسترخاء والتمرين الرياضي.

يوفر موقع الكمبوند سهولة الوصول إلى مجموعة من وسائل الرفاهية والمرافق في المنطقة المحيطة، مثل مراكز التسوق والسوبرماركت والمدارس والمرافق الصحية. بفضل هذه المرافق، يمكن للسكان الاستمتاع بحياة مريحة ومريحة داخل الكمبوند.

وفيما يتعلق بالأمان والسلامة، يحتوي الكمبوند على نظام أمان 24/7 وكاميرات المراقبة في جميع أنحاء المبنى لضمان سلامة السكان وممتلكاتهم.

بشكل عام، يعد Compound Royal Meadows Sheikh Zayed Egypt مثاليًا للعائلات التي تبحث عن نمط حياة فاخر ومريح بعيدًا عن صخب المدينة. يوفر جميع المرافق اللازمة، والتشطيبات عالية الجودة، والبيئة الهادئة التي تلبي احتياجات وتفضيلات السكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9a828-582e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632