منزل مزدوج 3 غرف للبيع فى رويال ميدوز الشيخ زايد

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى رويال ميدوز الشيخ زايد

3    4
رقم الإعلان: GB83411
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
541 م2
مساحة المبنى:
340 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

رويال ميدوز هي مجموعة سكنية جديدة ومثيرة يقع في قلب الشيخ زايد، وهي واحدة من أغنى المناطق في مصر. يعرض المجموعة مجموعة واسعة من الخيارات السكنية للمقيمين، بما في ذلك الفيلات والمنازل الصفوفية والشقق. سرعان ما أصبح رويال ميدوز خيارًا شعبيًا لأولئك الذين يبحثون عن العيش الفاخر في مصر.

واحد من أكثر ميزات رويال ميدوز إثارة هو موقعها. تقع المجموعة في قلب الشيخ زايد، حيث يتمتع سكان رويال ميدوز بسهولة الوصول إلى أفضل الخيارات في الطعام والتسوق والترفيه في البلاد. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع سكان النموذجية بسهولة الوصول إلى بعض أهم محطات النقل في المنطقة، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للمسافرين ورجال الأعمال.

الخدمات التي يتوفر بها رويال ميدوز مذهلة للغاية. يتميز المجمع بعدد من الحدائق والمساحات الخضراء، وكذلك مركز المجتمع الذي يوفر مرافق لياقة بدنية من الطراز العالمي وحمامات سباحة وغيرها من المناطق الترفيهية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي رويال ميدوز على عدد من المقاهي والمطاعم، مما يجعل من السهل على السكان الاستمتاع الطعام أو فنجان قهوة دون الخروج من المنطقة.

كمحامٍ، فمهم جدًا التركيز على الجوانب القانونية لشراء عقار في رويال ميدوز. واحدة من الأشياء الرئيسية التي يحتاجها المشترون المحتملون هي التعامل مع وكيل عقارات موثوق يمكنه تزويدهم بمعلومات دقيقة حول المجموعة وأسعارها. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون المشترون على علم بالمتطلبات القانونية لشراء عقار في مصر، بما في ذلك الحاجة إلى تصريح الإقامة وغيرها من الأوراق الثبوتية.

بشكل عام، فرويال ميدوز خيارًا ممتازًا للمقيمين الذين يرغبون في تجربة أفضل ما يقدمه مصر. بفضل خدماتها وموقعها المتميز وخيارات السكن الفاخرة، ليس من المستغرب أن يكون رويال ميدوز قد أصبح واحدًا من أكثر مجموعات السكن الجديدة المطلوبة في البلاد. كمحامٍ، فمهمتي هي مساعدة عملائي على الملاحة في المشهد القانوني لشراء عقار في رويال ميدوز وتوجيههم من خلال العملية القانونية المعقدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bbfcb-aea.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632