فيلا مستقلة مفروشة للايجار فى الشيخ زايد رويال ميدوز

فلل 4 غرف للإيجار فى رويال ميدوز - الشيخ زايد

4    3
رقم الإعلان: GB72550
3,500 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر الشهرى:
3,500 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
820 م2
مساحة المبنى:
380 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند رويال ميدوز للمطور العقارى أركو للتنمية العقارية الشيخ زايد بالإضافة إلى المشاريع الأخرى التي تضمنت تطوير المنطقة المحيطة بالإضافة إلى المشاريع الأخرى التي تضمنت تطوير المنطقة المحيطة. يقع كمبوند رويال ميدوز في منطقة الشيخ زايد الشهيرة في مصر، وهو مشروع يتميز بالتصميم الحديث والمعماري المتميز، ويقدم إلى المستثمرين والمشترين مجموعة واسعة من الخيارات العقارية المختلفة، مثل الشقق الصغيرة والكبيرة، والشاليهات والفيلات، والشقق الفاخرة، والشقق الشبابية، والشقق الشاغرة، والشقق الخاصة، والشقق الشخصية، والشقق الشخصية المجهزة، والشقق المفروشة، والشقق الخشبية.

ويضم كمبوند رويال ميدوز مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق لضمان الراحة والاسترخاء للمستثمرين والمشترين، ومن بين هذه الخدمات الشائعة: مسبح، مركز رياضي، مركز تجاري، مركز تسوق، مركز مؤتمرات، مركز تجاري، مكتبة، مطعم، كافيهات، مولدات كهرباء، شبكات موجودة، محطات سكك حديدية، ومحطات الحافلات. يمكن للمشترين الاستفادة من العديد من الخدمات الأخرى التي تتضمن الخدمات الطبية، والخدمات التعليمية، والخدمات الإلكترونية، والخدمات الصحية، والخدمات الثقافية، والخدمات الإجتماعية، والخدمات الإشرافية، والخدمات الإدارية، والخدمات الإقتصادية، والخدمات الإنسانية.

كمبوند رويال ميدوز يمثل خيارا مثاليا للمشترين الذين يبحثون عن الراحة والأمان في منطقة الشيخ زايد، ويضمن للمشترين تجربة ممتعة ومريحة، وكذلك الوصول إلى الخدمات الأخرى التي تضمن راحة واسترخاء للمشترين. يشكل كمبوند رويال ميدوز خيارًا رائعًا للمستثمرين الذين يبحثون عن الراحة والاسترخاء في مصر، ويقدم إليهم خيارات عقارية مختلفة وخدمات عالية الجودة لضمان راحة واسترخاء للمشترين.