فلل للبيع بالتقسيط في رويال ميدوز

فلل 4 غرف للبيع فى رويال ميدوز - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB64701
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
780 م2
مساحة المبنى:
452 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

أهلاً بك، سأقوم بكتابة المقالة المطلوبة باللغة العربية.

رويال ميدوز الشيخ زايد مصر

تعد عملية بناء المشاريع السكنية والتجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة من العمليات الرائدة في عالم العقارات، والتي انتشرت بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة. وأحد الأبرز في هذا المجال هو المشروع الضخم رويال ميدوز الذي تم إنشاؤه بالتعاون بين شركة إعمار العقارية وشركة مراس العقارية.

يقع رويال ميدوز في مدينة مصر، ويعد من أبرز المشاريع العقارية الضخمة في البلاد، إذ يتكون من 33 برجًا سكنيًا فاخرًا ومجموعة متنوعة من وحدات التجزئة التجارية التي تفوق كافة التوقعات في مجال التصميم والرفاهية. كما يتميز المشروع بوجود مساحات خضراء فسيحة وحدائق هائلة تغطي مساحة 3.3 مليون قدم مربع.

تعد هذه الوحدات السكنية والتجارية الخاصة برويال ميدوز محط أنظار الكثيرين في دولة الإمارات العربية المتحدة، سواء كان الأمر يتعلق بالرفاهية والترف التي توفرها الشقق السكنية ذات التصميم الفاخر، أو بالأرباح المرتقبة التي تقدمها الوحدات التجارية المتنوعة. ويعد الشيخ زايد مصر الذي يترأس شركة مراس العقارية والذي يعد رجل أعمال ناجحًا، المسؤول الأول عن إدارة هذا المشروع الضخم.

وبناء على خبرة الشيخ زايد مصر في مجال الأعمال وإدارة العقارات الضخمة، فقد تم إدارة المشروع بشكل متين، وتمكن الفريق المسؤول عن تنفيذه من تحقيق نجاح كبير في السوق العقاري، مما يعكس جودة العمل والإدارة المهنية التي تميز بها هذا المشروع.

ويختص الشيخ زايد مصر في الإدارة العقارية وإدارة الممتلكات، حيث يتميز بالعمل على توفير الخدمات العقارية الشاملة لأصحاب الممتلكات، وخاصة في مجال تأجير وبيع الممتلكات الحصرية وإدارتها بكفاءة عالية، وتحقيق أعلى قيمة استثمارية.

وبعد نجاح المشروع الضخم رويال ميدوز، يتوقع الكثيرون في السوق العقاري في الإمارات العربية المتحدة اتجاهًا إلى المزيد من مشاريع العقارية الضخمة، حيث تعد هذه الأعمال الرائدة في توفير المنازل والوحدات التجارية عالية الجودة والتصميم الفاخر في السوق العقاري.