فلل مفروشة 4 غرف للايجار فى رويال ميدوز الشيخ زايد

4 غرف فلل للإيجار فى رويال ميدوز الشيخ زايد

4    3
رقم الإعلان: GB62084
3,500 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر الشهرى:
3,500 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
820 م2
مساحة المبنى:
380 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تقع رويال ميدوز في قلب منطقة الشيخ زايد في مصر، وتعد واحدة من أجمل المجتمعات السكنية الفاخرة في المنطقة. ويمتد هذا التطوير الرائع على مساحة واسعة من الأراضي الخضراء والأراضي المفتوحة، ويقدم للمقيمين مزيجًا مثاليًا من الجمال الطبيعي والحياة الحديثة. ويوفر هذا المجتمع بيئة هادئة ومريحة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للأسر للعيش فيه.

يحتوي المجتمع على تشكيلة من الفلل الخلابة التي صممت لتوفير أقصى درجات الراحة والفخامة للمقيمين. وتتراوح الفلل بين ثلاث غرف نوم إلى ست غرف نوم، وتتميز بوجود عدد كبير من وسائل الراحة تشمل المسابح الخاصة والتراسات والحدائق الفسيحة والأسقف العالية. كما أنها واسعة ومهواة، مما يسمح بدخول الضوء الطبيعي في جميع أنحاء الفيلا.

تشتهر رويال ميدوز بالتزامها ببناء منازل عالية الجودة، واستخدامها لأفضل المواد للتأكد من أن كل فيلا وهيكل يكونان مبنيان على أعلى مستوى من الجودة. كما تضم المجتمع أيضًا تصميمات حديثة حصرية وأسلوب معماري مبتكر مصمم لتلبية احتياجات كل مقيم.

وهناك العديد من المرافق المتاحة في المجتمع والتي تلبي احتياجات جميع المقيمين مثل مراكز اللياقة البدنية المجهزة بالكامل وملاعب الاسكواش وملاعب التنس، ومناطق لعب الأطفال. كما يضم مجمع رويال ميدوز مسارات سير مما يتيح للمقيمين التجول براحة والتمتّع بالمناظر الخلابة.

يقع رويال ميدوز في قلب منطقة الشيخ زايد، مما يجعل الوصول إلى وسط القاهرة أمرًا سهلاً عبر الطريق الدائري مما يجعله أحد المجتمعات السكنية الأكثر شهرة في المنطقة. وتقع المنطقة أيضًا بالقرب من مجموعة متنوعة من الخيارات الترفيهية والترفيهية مثل مراكز التسوق والسينما والمقاهي والمطاعم.

في الخلاصة، تُعد رويال ميدوز في الشيخ زايد في مصر مجتمعاً سكنياً يعيد تعريف الفخامة والراحة والحياة الحديثة. يوفر المجتمع مزيجًا مثاليًا من الانحصارية والعمارة الخلابة والجمال الطبيعي، مما