تاون هاوس متشطبة للبيع بالتقسيط في رويال ميدوز

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى رويال ميدوز - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB61224
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
463 م2
مساحة المبنى:
350 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

Royal Microsoft Sheikh Zayed Egypt هي مؤسسة مصرية تم إنشاؤها في عام 2004 من قبل الشيخ زايد، وذلك بهدف تحقيق التنمية الاقتصادية في مصر من خلال تطبيق التكنولوجيا الحديثة. الشيخ زايد مصر هو المؤسس الرئيسي لهذه المنظمة وهو يشرف على تطبيق التكنولوجيا الحديثة وتطوير المشاريع التكنولوجية الحديثة في الدولة.

يهدف رويال ميدوز الشيخ زايد مصر إلى تقديم خدمات التكنولوجيا الحديثة للمصريين، وتطوير المشاريع التكنولوجية الحديثة في الدولة. يقوم التطبيق بإضافة القيمة الاقتصادية للدولة من خلال تطوير التكنولوجيا وتحسين الإنتاجية والخدمات الحديثة. أيضا، يهدف المشروع إلى تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة والتي تدعم الحصول على الأرباح المتوقعة والإستثمار الجيد.

يقوم رويال ميدوز الشيخ زايد مصر بتوفير خدمات متنوعة، والتي تشمل التكنولوجيا الحديثة، والتطبيقات البرمجية، والتحليل الحاسوبي، والحاسوب الذكي، والمشاريع التكنولوجية الحديثة. يتم توفير هذه الخدمات للمشاريع التجارية والحكومية، والمؤسسات الخاصة والشركات الصغيرة والمتوسطة. يتم تطوير الحلول التكنولوجية الحديثة والأدوات التي تحسن العمليات التجارية والخدمات الحديثة. يقوم المشروع بتطوير الحلول التكنولوجية الحديثة التي تحسن الخدمات الحديثة وتطوير الأنشطة الاقتصادية والتجارية.