منزل مزدوج للبيع فى رويال ميدوز

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى رويال ميدوز الشيخ زايد

3    4
رقم الإعلان: GB39291
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
541 م2
مساحة المبنى:
340 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

شيخ زايد مصر هو رئيس شركة رويال ميدوز المصرية. انضم إلى الشركة في عام 1991 وقد أصبح الرئيس التنفيذي منذ ذلك الحين. انضم إلى الشركة من السنوات الأولى في عام 1991 وقد أصبح الرئيس التنفيذي منذ ذلك الحين.

شيخ زايد مصر يعتبر نجما في الأعمال التجارية في الشرق الأوسط. يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة رويال ميدوز المصرية منذ عام 1991، وذلك بعد أن أخذ إشرافا على الشركة في السنوات السابقة. وقد شارك في تطوير الشركة من خلال رفع المستوى الإنتاجي وتطوير المنتجات وتحسين خدمات العملاء.

وقد شارك شيخ زايد مصر في العديد من المشاريع التجارية المختلفة في الشرق الأوسط، وذلك بالإضافة إلى العديد من المشاريع التي ينفذها رويال ميدوز المصرية. وقد ساهم في تطوير الأعمال التجارية في المنطقة، وذلك من خلال تطوير المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة وتحسين الخدمات المقدمة للعملاء.

وقد شارك شيخ زايد مصر في العديد من المشاريع الخيرية في المنطقة، وذلك بالإضافة إلى التأثير الذي ساهم فيه على المجتمع المصري. وهو يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة رويال ميدوز المصرية منذ عام 1991، وذلك بعد أن أخذ إشرافا على الشركة في السنوات السابقة.