تاون هاوس للبيع فى رويال ميدوز

4 غرف تاون هاوس للبيع فى رويال ميدوز الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB34670
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
463 م2
مساحة المبنى:
350 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

يعتبر مشروع رويال ميدوز الشيخ زايد واحداً من أكبر المشاريع العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي تم إطلاقه في العام 2006 بالتعاون بين شركة مراس العقارية ومجموعة رويال ميدوز.

يتميز هذا المشروع بتصميمه الفريد والعصري الذي يتضمن مجموعة من الفلل والشقق الفاخرة، إضافة إلى الفنادق والمراكز التجارية والترفيهية والمدارس والمستشفيات وغيرها من المرافق الحيوية.

وتقع هذه الوحدات السكنية والتجارية في منطقة الشيخ زايد، وهي إحدى المناطق الحيوية والمركزية في إمارة أبوظبي، حيث يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي الذي يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى المرافق الحيوية والتجارية في المنطقة.

ويوفر هذا المشروع أيضاً مجموعة من المرافق الفاخرة التي تشمل حمامات السباحة والملاعب الرياضية والحدائق الخضراء الواسعة وغيرها من المرافق الترفيهية والرياضية التي تجعل من هذا المشروع مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار.

ويتميز مشروع رويال ميدوز الشيخ زايد بالعديد من المزايا الفريدة التي تجعله موطناً مثالياً للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة والأمان، حيث يتمتع المشروع بنظام أمني متطور وكاميرات مراقبة على مدار الساعة، إضافة إلى خدمات الصيانة والدعم الفني المتوفرة على مدار اليوم.