كمبوند رويال ميدوز منزل مزدوج للبيع فى الشيخ زايد

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى رويال ميدوز - الشيخ زايد

3    4
رقم الإعلان: GB137476
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
541 م2
مساحة المبنى:
340 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

إذا كنت تبحث عن منزل مزدوج فاخر في منطقة مميزة في مصر، فينبغي عليك النظر في كمبوند رويال ميدوز في الشيخ زايد. يتميز هذا المشروع السكني بتصميمه الأنيق والراقي ويتوفر فيه العديد من المنازل المزدوجة التي تُعد من الخيارات المثالية للأفراد والأسر.

يحتوي كمبوند رويال ميدوز على منازل مزدوجة مذهلة تحتوي على غرف نوم واسعة وتصميمات داخلية أنيقة. تتوفر المنازل المزدوجة بخيارات تصميم مختلفة لتناسب احتياجات الأفراد والأسر. وتوفر المنازل خصوصية كاملة وتتميز بالاطلالات الرائعة على المناظر الخلابة للمنطقة المحيطة بها.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن كمبوند رويال ميدوز العديد من المرافق المميزة، مثل المسابح الخاصة والنوادي الرياضية والأماكن المخصصة للاحتفالات. وتتوفر أيضًا خدمات الأمان 24 ساعة ونظام التحكم الآلي في الإضاءة والتهوية لتوفير الراحة والأمان للمقيمين.

وبالنسبة للموقع، فيتميز كمبوند رويال ميدوز بموقع مثالي في منطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة. وتعتبر المنطقة المحيطة بها من أكثر المناطق الفاخرة والمميزة في مصر. ويوفر الموقع أيضاً سهولة الوصول إلى المطاعم والمحلات التجارية والمدارس والجامعات.

مع كل هذه المزايا، يعتبر كمبوند رويال ميدوز في الشيخ زايد خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن حياة سكنية فاخرة ومريحة في مصر. ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات والتفاصيل حول المنازل المزدوجة المتاحة للبيع في هذا الكمبوند من خلال التواصل مع فريق المبيعات المختص.