كمبوند رويال ميدوز تاون هاوس للبيع فى الشيخ زايد

4 غرف تاون هاوس للبيع فى رويال ميدوز الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB136304
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
463 م2
مساحة المبنى:
350 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

زايد في مصر واحدًا من الخيارات المميزة للأشخاص الذين يبحثون عن الرفاهية والخصوصية في السكن. يقع كمبوند رويال ميدوز في منطقة الشيخ زايد، وهي منطقة تتميز بالهدوء والخصوصية، بالإضافة إلى قربها من الخدمات والمرافق الحيوية.

تتوفر في كمبوند رويال ميدوز تاون هاوس العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك تاون هاوس، والتي تتميز بمساحاتها الواسعة والتصميم العصري. تتضمن التاون هاوس العديد من الغرف والحمامات، وتشمل أيضًا تراسات وحدائق خاصة. كما تتوفر فيها العديد من الميزات الراقية، مثل الأثاث الفاخر والأجهزة المنزلية الحديثة.

يتميز كمبوند رويال ميدوز بتوفر العديد من المرافق والخدمات للسكان، بما في ذلك النوادي الصحية والملاعب الرياضية ومناطق اللعب للأطفال وحدائق. كما يتوفر فيها مركز تجاري يضم العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي، وكذلك مركز للرعاية الصحية. كما يضم المشروع حدائق ومساحات خضراء واسعة تضفي على المكان جوًا هادئًا ومريحًا.

يقع كمبوند رويال ميدوز في منطقة الشيخ زايد في مصر، ويتيح للسكان الوصول بسهولة إلى المناطق الحيوية الأخرى في المدينة. كما يتميز المشروع بوجود خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان راحة وأمان السكان.

تعد كمبوند رويال ميدوز مشروعًا عقاريًا فاخرًا ومميزًا في منطقة الشيخ زايد في مصر، حيث يوفر للسكان المقيمين فيها الرفاهية والراحة والخصوصية. وتعد شركة رويال ميدوز للتطوير العقاري من أبرز المطورين العقاريين في مصر، حيث تعمل على تطوير مشاريع عقارية فاخرة في


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-3a75c-3ce.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632