فيلا نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى رويال ميدوز الشيخ زايد

4 غرف فلل للبيع فى رويال ميدوز الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB126058
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
780 م2
مساحة المبنى:
452 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

إذا كنت تبحث عن فيلا فسيحة وفاخرة في قلب الشيخ زايد ، فلا تنظر إلى أبعد من الفيلا شبه المنقولة للبيع في رويال ميدوز. يضم هذا العقار المذهل 4 غرف نوم وهو مثالي للعائلات أو أولئك الذين يحبون الترفيه.

يقع Royal Meadows في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة للشيخ زايد ، وهي مجتمع مسور يقدم للسكان بيئة سلمية وآمنة. تقع الفيلا نفسها على قطعة أرض واسعة وتتميز بمنطقة حديقة كبيرة ، مثالية للأنشطة في الهواء الطلق والضيوف الترفيهية.

في الداخل ، تم تصميم الفيلا إلى أعلى المعايير ، مع غرف واسعة وتشطيبات عالية الجودة. يتميز الطابق الأرضي بغرفة معيشة كبيرة وغرفة طعام ومطبخ حديث مع مساحة تخزين كبيرة. هناك أيضًا غرفة نوم ضيوف مع حمام داخلي ، مثالي للزوار.

يقع الطابق الأول من الفيلا في غرفة النوم الرئيسية ، والذي يتميز بخزانة ملابس وحمام داخلي مع حوض استحمام ودش. هناك أيضًا غرفتي نوم إضافية في هذا الطابق ، وكلاهما يحتوي على حمامات داخلية خاصة بهما.

واحدة من الميزات البارزة في هذه الفيلا هي الشرفة الكبيرة على السطح ، والتي توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. هذه المساحة مثالية لاستضافة التجمعات الخارجية أو الاستمتاع ببساطة