فيلا نصف تشطيب للبيع فى رويال ميدوز

فلل 4 غرف للبيع فى رويال ميدوز - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB125956
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
780 م2
مساحة المبنى:
452 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تصف هذا المقال فيلا رائعة نصف تشطيب للبيع في منطقة رويال ميدوز في مصر، وهي إحدى المناطق السكنية الراقية في القاهرة. تحتوي هذه الفيلا على جميع الميزات اللازمة للراحة والرفاهية، وهي مصممة لتلبية جميع احتياجات الحياة العصرية.

تتكون الفيلا من طابقين، وتحتوي على غرف نوم وحمامات واسعة، بالإضافة إلى مساحات مخصصة للمعيشة والطعام والترفيه. كما أنها تحتوي على مطبخ فسيح مجهز بأحدث الأجهزة التقنية، ومنطقة خاصة لغسيل الملابس وتخزينها.

تم تشطيب الفيلا بأفضل المواد العالية الجودة، ويوجد بها أبواب ونوافذ مصنوعة من الألمنيوم العازل للحرارة والصوت. كذلك، تم تركيب الأسقف بأساليب حديثة ومبتكرة لإنشاء مظهر أكثر جاذبية وأناقة.

تتمتع الفيلا بحديقة خاصة جميلة وواسعة، توفر المساحة المثالية للترفيه والاسترخاء مع العائلة والأصدقاء. كما يوجد في حديقة الفيلا مسبح خاص وباربيكيو للتمتع بلحظات الراحة والترفيه في الهواء الطلق.

تقع فيلا رويال ميدوز في موقع مميز يوفر العديد من الخدمات والمرافق الهامة مثل المدارس والمستشفيات والمكاتب الحكومية والشركات الكبرى، كما أنها لا تبعد سوى بضع دقائق فقط عن العديد من المعالم السياحية والثقافية الشهيرة في القاهرة.

إذا كنت تبحث عن فيلا رائعة ومريحة لتعيش فيها أنت وعائلتك، فإن فيلا رويال ميدوز هي الخيار الأمثل. اتصل بنا الآن للحصول على مزيد من المعلومات وترتيب زيارة لرؤية الفيلا بنفسك.