منزل مزدوج نصف تشطيب للبيع فى الشيخ زايد رويال ميدوز

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى رويال ميدوز الشيخ زايد

3    4
رقم الإعلان: GB123656
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
541 م2
مساحة المبنى:
340 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Royal Meadows هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. تم تطوير هذا المجمع بواسطة Arco ، أحد كبار مطوري العقارات في البلاد ، ويوفر تجربة معيشة فريدة تجمع بين الحداثة والراحة والأناقة.

يمتد Royal Meadows على مساحة 25 فدانًا ، ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي أنماط الحياة المختلفة وتفضيلاتها. يوفر المجمع الشقق والدوبلكس والفيلات ، وكلها مصممة لتزويد السكان بتجربة معيشة في نهاية المطاف. يتراوح حجم الوحدات من 150 متر مربع إلى 500 متر مربع ، مع تخطيطات واسعة وتشطيبات عالية الجودة.

واحدة من السمات الرئيسية لـ Royal Meadows هي المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة. يحيط المركب بالمساحات الخضراء ، مع الحدائق ذات المناظر الطبيعية والحدائق وميزات المياه التي تخلق بيئة هادئة ومريحة. يضم المجمع أيضًا ناديًا ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، يوفر للمقيمين مجموعة من المرافق الترفيهية والعافية.

الأمن هو أيضا أولوية قصوى في Royal Meadows. يتم بوابات المركب وحراسة 24/7 ، مع كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وموظفي الأمن يضمنون سلامة وخصوصية السكان. يتميز المركب أيضًا بمجموعة من الخدمات والمرافق ، بما في ذلك الصيانة ، التدبير المنزلي ، و conc