تاون هاوس متشطب للبيع فى الشيخ زايد رويال ميدوز

4 غرف تاون هاوس للبيع فى رويال ميدوز الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB102748
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
463 م2
مساحة المبنى:
350 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند رويال ميدوز من بين أفضل المشاريع العقارية في مصر وذلك لما يوفره من مميزات عديدة ومرافق لا مثيل لها. يقع الكمبوند في منطقة الشيخ زايد مما يجعله قريباً من جميع الخدمات المهمة والمرافق الحيوية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمطاعم والمولات التجارية.

تم تطوير كمبوند رويال ميدوز من قبل أركو للتنمية العقارية والتي هي واحدة من أهم الشركات العقارية التي تعمل في مصر. تأسست الشركة عام 2005 وتتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال وتعتبر من أكثر الشركات نجاحاً وتميزا.

يتكون كمبوند رويال ميدوز من عدة مراحل تم تصميمها بطريقة جذابة وأنيقة تلبي احتياجات مختلف شرائح المجتمع. وتشمل المراحل جميعاً شقق سكنية وفيلات مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس، وجميعها مصممة وفق أعلى معايير الجودة والرقي في التصميم والتشطيب.

يتميز كمبوند رويال ميدوز بوجود العديد من المرافق والخدمات التي تجعل منه مكاناً مميزاً للعيش. وتتضمن هذه المرافق نادي رياضي متكامل يحتوي على مسابح وصالات لياقة بدنية وملاعب رياضية متعددة الاستخدامات، كما يتوفر به مساحات خضراء واسعة، وحدائق وأماكن للتنزه والاستجمام.

يضم المشروع أيضاً مول تجاري كبير يحتوي على أشهر الماركات العالمية، ومجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات الشهيرة، وكلها تضفي جواً من الحيوية والتنوع الثقافي والشعبي على هذا المشروع العقاري الرائع.

كما يتوفر في كمبوند رويال ميدوز أيضاً حضانة للأطفال ومدارس حكومية وخاصة، وبالتالي يمكن للعائلات الاستفادة من تلك المرافق لتأمين مستقبل أطفالهم.

يتميز هذا المشروع العقاري بوجود أماكن مخصصة لممارسة الرياضة والتسوق والترفيه، مما يجعله مكاناً مثالياً للعائلات والشباب وكبار السن لتجربة أسلوب الحياة الفخمة بالإضافة إلى توفيره للأمان والراحة والخصوصية في عيش حياة سعيدة ورائعة.

تطوير كمبوند رويال ميدوز من قبل أركو للتنمية العقارية يؤكد قدرة الشركة على تطوير مشاريع عقارية عالية الجودة والتي تلبي احتياجات المجتمعات المستقبلية. ولا شك أن كمبوند رويال ميدوز سيبقى في القمة كأفضل المشاريع العقارية في مصر لسنوات قادمة، ويأتي تحقيق ذلك بفضل اهتمام أركو بالتفاصيل الدقيقة والتصاميم الراقية والمرافق المتكاملة، الأمر الذي جعله يتفوق على المشاريع الأخرى الموجودة في السوق.