فيلا مستقلة للايجار فى الشيخ زايد رويال ميدوز

4 غرف فلل للإيجار فى رويال ميدوز الشيخ زايد

4    3
رقم الإعلان: GB102206
3,500 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر الشهرى:
3,500 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
820 م2
مساحة المبنى:
380 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع كمبوند رويال ميدوز الشيخ زايد مصر في منطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، وهو من أحدث وأكثر المشروعات السكنية الفاخرة في المنطقة. يتألف المشروع من 76 وحدة سكنية فاخرة تضم شققاً وفيلات متعددة الأحجام والأنماط تراوحت ما بين غرفتي نوم وحتى 5 غرف نوم مع حديقة خاصة.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند رويال ميدوز الشيخ زايد بإطلالاتها الرائعة على مناظر طبيعية خلابة مثل بحيرة الأهرامات ومناظر جولف. كما تحتوي الوحدات على مميزات عديدة مثل حدائق خاصة ومسابح ونوافير وأماكن للشواء والترفيه.

يتميز كمبوند رويال ميدوز الشيخ زايد أيضًا بتجهيزاته الحديثة التي تلائم جميع احتياجات الحياة اليومية، ومنها: نظام أمان متكامل، نظام تكييف مركزي، ومصاعد عالية السرعة. كما تتوفر أيضًا خدمات إضافية في المشروع، مثل صالات رياضية ومناطق للأطفال.

يتمتع كمبوند رويال ميدوز الشيخ زايد بموقع متميز في الشيخ زايد، حيث يبعد دقائق عن مدارس وجامعات عالية التقدير، بالإضافة إلى المراكز التجارية والمطاعم والمرافق العامة الأخرى.

بشكل عام، يعتبر كمبوند رويال ميدوز الشيخ زايد مصر مكانًا فاخرًا وراقيًا حيث يمكن للأفراد العيش بالرفاهية والخصوصية والراحة التي يبحثون عنها في بيئة آمنة ومريحة.