تاون هاوس متشطبة للبيع فى رويال مكسيم

5 غرف تاون هاوس للبيع فى رويال مكسيم القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB88747
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
540 م2
مساحة المبنى:
360 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند رويال ماكسيم واحداً من أفضل المشاريع العقارية في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. ويتميز هذا الكمبوند بمجموعة شاملة من الخدمات والمرافق الفاخرة والعصرية التي تناسب جميع الأذواق والاحتياجات.

يوجد كمبوند رويال ماكسيم في مكان استراتيجي في القاهرة الجديدة، حيث يقع بالقرب من التجمع الخامس، ومدينة نصر ومصر الجديدة، وكذلك يتجه إلى طريق السويس، وهو يتميز بالموقع الهادئ والآمن.

يتكون كمبوند رويال ماكسيم من عدة وحدات سكنية تختلف في أحجامها وتصاميمها، والتي تتضمن شقق فسيحة وشقق ذات غرفتي نوم، وفيلات متعددة الأدوار. كما يوفر الكمبوند لسكانه خدمات رائعة مثل المسابح الفاخرة والمنتجع الصحي، وجلسات الساونا والجاكوزي، وصالات الألعاب الرياضية واللياقة البدنية، والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي.

وتضم الخدمات الأخرى التي يوفرها كمبوند رويال ماكسيم مساحات خضراء وحدائق نباتية وملاعب كرة القدم والتنس والبولينج وقاعات للرقص والاحتفالات، بالإضافة إلى أماكن للجلوس والاسترخاء والاستمتاع بالمشاهد الطبيعية الخلابة.

وبفضل موقعه المميز والخدمات الفاخرة التي يوفرها، فإن كمبوند رويال ماكسيم يعد وجهة سكنية مميزة وأحد أفضل الخيارات لمن يبحث عن مكان هادئ وأمن يناسب احتياجاته ومتطلباته. ولا شك أنه سيحظى باهتمام الكثيرين وسيكون مكاناً مثالياً للعيش والعمل فيه.