تاون هاوس متشطبة 5 غرف للبيع فى رويال مكسيم القاهرة الجديدة

5 غرف تاون هاوس للبيع فى رويال مكسيم القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB62793
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
540 م2
مساحة المبنى:
360 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

رويال مكسيم في القاهرة الجديدة في مصر هي مشروع فخم يضم مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة. يتميز المشروع بموقعه المتميز والمرتفع، ويتم تصميمه وتنفيذه باستخدام أحدث التقنيات لتوفير عالم من الفخامة والرفاهية للسكان.

تقع رويال مكسيم في منطقة مميزة في القاهرة الجديدة، وتحيط بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة. تم تصميم المشروع ليتناسب مع المعايير الدولية ويوفر للسكان كل المرافق والخدمات التي يحتاجونها لحياة مثالية.

تتميز الفيلات والشقق في رويال مكسيم بتصميمها الفاخر والمتميز، حيث تتميز الفيلات بحدائقها الخاصة وحمامات السباحة، وتحتوي الشقق على مساحات واسعة وإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة بها. كما يوفر المشروع جميع الخدمات والمرافق الضرورية، مثل الأمن والصيانة والنظافة على مدار الساعة.

يتوفر في رويال مكسيم العديد من المرافق والخدمات الفاخرة التي تلبي جميع احتياجات السكان، مثل المطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية والحدائق العامة وغيرها من المرافق الضرورية للحياة الرفيعة. كما يوفر المشروع وسائل النقل الحديثة للسكان الذين يرغبون في التنقل إلى ومنه.

بإجمالي، يعتبر مشروع رويال مكسيم في القاهرة الجديدة في مصر فرصة استثمارية مثالية للراغبين في العيش في بيئة فاخرة ومريحة، حيث يتميز المشروع بموقعه المتميز والمرتفع والمرافق الفاخرة والخدمات العالية الجودة التي تلبي جميع الاحتياجات.