فيلا 4 غرف ريسيل فى رويال مكسيم القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى رويال مكسيم القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB57384
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
375 م2
مساحة المبنى:
375 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

يقع رويال مكسيم في القاهرة الجديدة، وهو مجمع سكني فاخر يتميز بتصميماته المعمارية الرائعة والحديثة. يحتوي المجمع على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذ لك الش قق والفيلات، والتي تتميز بالمساحات الواسعة والتصميمات الداخلية الفاخرة.
يضم رويال مكسيم العديد من المرافق الحديثة، مثل النوادي الرياضية والحدائق الخضراء وحمامات السباحة ومسارات الجري. كما يوفر المجمع أيضاوا مجموعة كبيرة من المتاجر والمطاعم والمقاهي، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بالحياة الفاخرة.
يتميز رويال مكسيم بم وقعه الرائع في القاهرة الجديدة، حيث يقع بالقرب من ا لمدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للسكن. ويتميز المجمع بالأمن والأمان الذي يتمتع به سكانه، حيث يتم توفير الحراسة والأمن على مدار الساعة.
في النهاية، إذا كنت تبحث عن مكان راقٍ وفاخر للسكن في القاهرة الجديدة، فيمكنك النظر في رويال مكسيم. فهو يوفر للسكان كل ما يحتاجونه للحصول على حياة مريحة وفاخرة في منطقة متميزة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a89c9d-122b6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632