فيلا ريسيل فى رويال مكسيم ماكسيم

4 غرف فلل للبيع فى رويال مكسيم القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB115610
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
375 م2
مساحة المبنى:
375 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يُعدُ كمبوند "رويال مكسيم" أحد أبرز المشاريع العقارية الحديثة في القاهرة الجديدة بمصر، وذلك لما يوفره من مميزات فريدة وتصميم حديث يلبي احتياجات العائلة المصرية.

يتكوّن الكمبوند من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والتي توفّر كافة الخدمات الأساسية التي تحتاجها الأسرة المصرية المتوسطة والعالية الدخل. تشمل الوحدات المتوفرة في الكمبوند شققا وفيلل بتصاميم مختلفة وتناسب جميع الأذواق.

تمتلك الوحدات في الكمبوند تشطيبات فخمة ومطابخ مجهزة بالكامل، كما يوفّر الكمبوند مجموعة متنوعة من الخدمات الراقية والمميزة، بما في ذلك مناطق الاستجمام الخاصة، وبركة سباحة مغطاة، وصالة ألعاب رياضية، وأماكن للشواء والتجمعات الاجتماعية، ومناطق الأطفال.

يضم "رويال مكسيم" كذلك مرافق أساسية مثل مساحات الانتظار للسيارات ومناطق للمشي للأطفال والكبار، بالإضافة إلى أمن 24 ساعة ونظام كاميرات المراقبة بالكامل في جميع أنحاء الكمبوند، مما يجعله مكانا آمنًا وفعالًا للعيش.

يقع "رويال مكسيم" في مدينة الرحاب، أحد أرقى المناطق السكنية في القاهرة الجديدة، ويعتبر الجيران بمثابة قيمة مضافة للكمبوند، حيث أنها تضفي عليه جوًا أكثر حيوية وتجعل من العيش فيه متعة بلا حدود.

بمجموعة رائعة من الخدمات الراقية والتصاميم الحديثة، يشكل "رويال مكسيم" الخيار الأفضل للعائلة المصرية التي تبحث عن مكانٍ آمن ومتكامل الخدمات للعيش.