فيلا ريسيل بسعر لقطة فى رويال مكسيم

فلل 4 غرف للبيع فى رويال مكسيم - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB114687
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
375 م2
مساحة المبنى:
375 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند رويال مكسيم من المشاريع العقارية الفاخرة التي تتميز بتصميمات عصرية وراقية، ويقع في منطقة القاهرة الجديدة بجوار كمبوند هايد بارك.

تم بناء الكمبوند على مساحة ٥٣٠٠٠ متر مربع ويتكون من ٢٥٠ وحدة سكنية تتراوح بين الشقق والفيلات، ويضم المشروع مجموعة من الخدمات والمرافق المميزة التي تتضمن مساحات خضراء وملاعب رياضية ونوافير وحمامات سباحة ومساجد ومركز تجاري ومنطقة العاب للاطفال ونادي صحي وامن وحراسة وغيرها من الخدمات التي تسهم في جعل السكان يعيشون حياة مريحة وفاخرة.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند رويال مكسيم بتصميماتها الفريدة والذي يتماشى مع احتياجات العملاء، حيث توفر الفيلات الخاصة بالمشروع مساحات كبيرة واسعة تتراوح بين ٧٢٠ متر مربع و٦٢٠ متر مربع وتحتوي على ٨ غرف نوم و ٦ حمامات وغرفة معيشة وصالة واسعة ومساحات خاصة للحديقة والمسابح.

اما الشقق السكنية فتعرض خيارات متنوعة تناسب جميع احتياجات العملاء وتتراوح بين شقق ذات غرفة نوم واحدة الى شقق ثلاث غرف نوم، وجميع الشقق مزودة بمساحات خاصة في الهواء الطلق وتطل على الحدائق الخضراء.

يقع كمبوند رويال مكسيم في موقع مميز في القاهرة الجديدة حيث يمكن الوصول بسهولة إلى المناطق المجاورة مثل التجمع الخامس ومصر الجديدة ومدينة نصر والقاهرة الزمالك، كما يقع الكمبوند بالقرب من الطريق الدائري الذي يسهل على السكان الوصول إلى مناطق أخرى في القاهرة.

يهدف كمبوند رويال مكسيم إلى توفير بيئة سكنية آمنة ومريحة للأسر والعائلات الراقية، ويعد الكمبوند احد اهم المشاريع التي يقدمها ماكسيم، المطور العقاري الرائد في مصر، والذي يتميز بتاريخ عريق وخبرة عالية في قطاع العقارات.