تاون هاوس بموقع متميز للبيع في رويال مكسيم

تاون هاوس 5 غرف للبيع فى رويال مكسيم - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB106021
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
540 م2
مساحة المبنى:
360 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

رويال مكسيم من مكسيم: مجتمع سكني فاخر وأنيق في القاهرة الجديدة ، مصر

رويال مكسيم من مكسيم هو مجتمع سكني فاخر وأنيق يقع في القاهرة الجديدة ، واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة. تم تطويره من قبل مكسيم للتطوير العقاري ، مطور عقاري معروف في مصر ، تم تصميم المجتمع لتقديم تجربة معيشية فاخرة وأنيقة لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يغطي فندق Royal Maxim by Maxim مساحة تزيد عن 100 فدان ويضم مجموعة من الوحدات السكنية مثل الشقق والدوبلكس والفلل. الوحدات متوفرة بأحجام وتصاميم مختلفة ، بتصاميم فاخرة وتشطيبات عالية الجودة.

من السمات الفريدة لـ Royal Maxim by Maxim تصميمها الفاخر والأنيق ، مع التركيز على خلق تجربة معيشية فاخرة وأنيقة لسكانها. حرص المطورون على إنشاء مساحات مشتركة ووسائل راحة تلبي احتياجات أولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر وأنيق.

يقدم رويال مكسيم من ماكسيم أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة لتعزيز راحة وملاءمة سكانها. يضم المجمع العديد من حمامات السباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي والعديد من خيارات تناول الطعام مثل المقاهي والمطاعم.

علاوة على ذلك ، يقع فندق Royal Maxim by Maxim في القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة ، وتحيط بها مجموعة من وسائل الراحة مثل المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الوصول إليها بسهولة من الطرق الرئيسية وهي وجهة شهيرة لمن يبحثون عن تجربة معيشية فاخرة وأنيقة.

في الختام ، رويال مكسيم من مكسيم هو مجتمع سكني فاخر وأنيق يقدم تجربة معيشية فاخرة وأنيقة ، وتصميم فاخر وأنيق ، ومجموعة من وسائل الراحة لتحسين نوعية حياة ساكنيه. بفضل المرافق المصممة بعناية ، والموقع المناسب ، والخدمات عالية الجودة ، يعد Royal Maxim by Maxim مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل لمن يبحثون عن نمط حياة فاخر وأنيق في القاهرة الجديدة ، مصر.