فيلا بموقع متميز للبيع في رويال مكسيم القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى رويال مكسيم القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB105246
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
370 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

مركب Royal Maxim من Maxim New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب New Cairo ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق.

يتميز المجمع بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات ومنازل المدينة. تم تصميم كل وحدة لتزويد السكان بمساحة معيشة واسعة ومريحة مع وسائل الراحة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما توفر الفيلات ومنازل المدينة ما يصل إلى ست غرف نوم.

يتميز مركب Maxim Maxim من Maxim New Cairo أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق للمقيمين للاستمتاع بها. يضم المجمع ناديًا ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية ، وسبا ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب التنس ، وملعب كرة السلة ، وملعب كرة القدم. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ومنطقة مخصصة للحيوانات الأليفة.

يقع المركب في موقع رئيسي في القاهرة الجديدة ، مما يوفر للسكان الوصول بسهولة إلى مجموعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه. يقع المركب أيضًا بالقرب من مجموعة من المدارس والجامعات ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال.

تم تصميم مجمع Royal Maxim Maxim من Maxim New Cairo لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق