تاون هاوس بموقع متميز للبيع في رويال مكسيم القاهرة الجديدة

تاون هاوس 5 غرف للبيع فى رويال مكسيم - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB104245
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
540 م2
مساحة المبنى:
360 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Royal Maxim Palace Kempinski Cairo هو مركب فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. المركب هو مزيج مثالي من الهندسة المعمارية الحديثة والتصميم المصري التقليدي ، حيث يقدم تجربة فريدة لضيوفها.

يتميز المركب 245 غرفة وأجنحة فاخرة ، كل منها مصمم لتوفير أقصى قدر من الراحة والاسترخاء. تم تجهيز الغرف بوسائل الراحة الحديثة مثل أجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والإنترنت عالي السرعة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. توفر الأجنحة ميزات إضافية مثل الشرفات الخاصة ومناطق معيشة منفصلة وجاكوزي.

يضم المركب أيضًا مجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك ستة مطاعم وبارات. تقدم المطاعم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والآسيوية. توفر الحانات مجموعة من الكوكتيلات والمشروبات ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاسترخاء بعد يوم طويل.

يعد هذا المركب أيضًا وجهة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال ، مع مرافق مؤتمراتها الحديثة. يضم مركز المؤتمر 12 غرفة اجتماعات ، مزودة بأحدث تقنية صوتية ومرئية. يوفر المجمع أيضًا مركزًا تجاريًا ، يوفر للضيوف جميع المرافق اللازمة لإجراء أعمالهم.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاسترخاء والاسترخاء ، يوفر المركب مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك السبا ومركز اللياقة البدنية ومسبح في الهواء الطلق. عروض السبا