فلل نصف تشطيب للبيع فى رويال فالى

فلل 4 غرف للبيع فى رويال فالى - الشيخ زايد

4    5
رقم الإعلان: GB122714
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
320 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يقع كمبوند رويال فالى في مدينة الشيخ زايد في مصر، ويعتبر من أشهر المشاريع السكنية في المنطقة، حيث يوفر مساحات سكنية فاخرة ومريحة ومجموعة من المرافق الحديثة والمتنوعة التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع.

يتميز كمبوند رويال فالى بموقعه المميز في مدينة الشيخ زايد، ويقع بالقرب من المناطق الحيوية في المدينة، مثل المناطق التجارية والترفيهية والتعليمية والصحية. يضم المشروع مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس والبنتهاوس، وتتميز الوحدات بتصميمها الفاخر العصري والذي يلبي احتياجات العملاء المختلفة، وتضم الوحدات التشطيبات الفاخرة والمواد العالية الجودة التي تستخدم في بنائها.

يتميز كمبوند رويال فالى بالعديد من المرافق الحديثة والمريحة التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع، وتشمل المرافق المتوفرة في المشروع: حمامات سباحة مذهلة، وصالات ألعاب رياضية، ومناطق للشواء والتجمعات الاجتماعية، ومساحات خضراء وأماكن للعب الأطفال، والمزيد. كما يوفر المشروع أيضًا خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومواقف سيارات خاصة للعملاء.

يعتبر كمبوند رويال فالى في مدينة الشيخ زايد في مصر فرصة رائعة للعملاء الذين يبحثون عن مكان هادئ ومريح للعيش، بعيدًا عن صخب المدينة، ويوفر المشروع جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها العملاء للحصول على أفضل تجربة سكنية ممكنة. بشكل عام، يعتبر كمبوند رويال فالى في مدينة الشيخ زايد في مصر مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بالحياة الفاخرة في بيئة هادئة ومريحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-894d6-4292.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632