فيلا بموقع متميز للبيع في رويال فالى الشيخ زايد

فلل 4 غرف للبيع فى رويال فالى - الشيخ زايد

4    5
رقم الإعلان: GB104138
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
320 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يقع كمبوند رويال فالى في الشيخ زايد بمصر، وهو عبارة عن مجتمع سكني فاخر يحتوي على العديد من المرافق والخدمات المميزة. يقدم الكمبوند منازل وفيلات فاخرة بتصميمات حديثة ومتطورة، كما يتميز بالتصميمات الجميلة والهندسة المعمارية الفريدة التي تجعلها مثالية للحياة العائلية.

يوفر الكمبوند العديد من المرافق والخدمات المتنوعة، بما في ذلك حمامات السباحة، ومناطق اللعب للأطفال، ونوادي رياضية، ومناطق للشواء، وحدائق خضراء، وأماكن للتسوق، ومراكز تجارية، ومناطق لركوب الدراجات، والعديد من الخدمات الأخرى التي تساعد على تحسين جودة الحياة.

يعتبر رويال فالى من الأماكن الأكثر رفاهية وراحة في منطقة الشيخ زايد، حيث يشعر السكان بالاسترخاء والراحة في بيئة آمنة ومحاطة بالطبيعة. يتميز الكمبوند بالترتيبات الجميلة والنظافة المثالية، وهو ما يعكس العناية التي يوليها المشاركون بالكمبوند لإرضاء السكان.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بالموقع المثالي، حيث يقع بالقرب من العديد من المراكز التجارية والمطاعم والمدارس والجامعات، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

في النهاية، يمكن القول بأن كمبوند رويال فالى هو مجتمع سكني فاخر وراقي يتمتع بموقع مثالي وتصميمات حديثة وخدمات متنوعة، وهو ما يجعلها الخيار الأمثل لتحسين نوعية الحياة والعيش في بيئة مريحة ومثالية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8a7a5-40a0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632