فلل متشطبة للبيع بالتقسيط في رويال سيتى

فلل 4 غرف للبيع فى رويال سيتى - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB87234
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
670 م2
مساحة المبنى:
430 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند رويال سيتى الشيخ زايد في مصر واحدًا من أرقى وأكثر المجتمعات السكنية الفخمة في المنطقة، حيث يوفر للسكان الحياة الفاخرة والراحة والأمان في بيئة هادئة وجميلة. ويقع الكمبوند على مساحة 200 فدانًا، ويحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والشقق والتوين هاوس.

تصميم الكمبوند يتميز بالحداثة والفخامة، ويضم مرافق رائعة تشمل مساحات خضراء واسعة، وحمامات سباحة، ونوادي صحية، وملاعب رياضية، ومناطق ترفيهية للأطفال، ومناطق للشواء، وغيرها الكثير. كما يتوفر في الكمبوند أيضًا خدمات مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، والصيانة، وخدمات إدارة المنشآت.

يتميز رويال سيتى الشيخ زايد بموقعه المميز، حيث يقع على بعد دقائق من وسط مدينة الشيخ زايد، وعلى بعد 15 دقيقة من الطريق الدائري، وعلى بعد 30 دقيقة من وسط القاهرة. كما يتيح الموقع الرائع للسكان الوصول بسهولة إلى المدارس والجامعات والمراكز التجارية والترفيهية الرئيسية في المنطقة.

يتمتع سكان رويال سيتى الشيخ زايد بالعديد من المزايا والفوائد، فهم يعيشون في بيئة آمنة ومريحة، ويتمتعون بمجموعة رائعة من المرافق والخدمات، ويتمتعون بموقع استراتيجي يسهل الوصول إلى العديد من المراكز الحيوية في المنطقة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الكمبوند يوفر للسكان جودة حياة عالية وتجربة سكن مميزة تلبي جميع احتياجاتهم ورغباتهم.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-cdf4ee-f6c5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632