فيلا 3 غرف للبيع فى رويال سيتى الشيخ زايد

3 غرف فلل للبيع فى رويال سيتى الشيخ زايد

3    4
رقم الإعلان: GB48732
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
275 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

Royal City Sheikh Zayed مصر هي مدينة جديدة في محافظة الشرقية المصرية، وتعد المدينة الأحدث في المنطقة. تم تأسيس المدينة في عام 2019، وتهدف إلى توفير مستوى عالي من الرفاهية للسكان. وتعتبر المدينة الأولى في مصر التي تحتوي على نظام تنظيم سكني يشمل الخدمات الأساسية للسكان مثل الصحة والتعليم والخدمات المجتمعية والإنسانية.

وتشير المدينة إلى الشيخ زايد، الذي كان يدعو للتنمية المستدامة في المنطقة. ويهدف المشروع الى تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة، بإيجاد حلول للتحقيق في الأهداف الإنسانية المشتركة مثل الصحة والتعليم والخدمات المجتمعية والإنسانية.

وتشمل المدينة أيضا المرافق الأخرى التي تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات، مثل مستشفى جديد، ومدرسة وجامعة جديدة، ومركز تجاري ومركز تسوق، ومنطقة سياحية، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية. وتستهدف المدينة أيضا توفير بيئة سليمة للسكان، مع تطوير الخدمات المجتمعية والإنسانية في المدينة. وتشمل المدينة أيضا منطقة حديقة عظيمة وحديقة طبية للسكان.

وتشكل Royal City Sheikh Zayed مصر مشروعاً رائعاً لتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة، والذي يمكن أن يكون مصدراً مشتركاً للخدمات الإنسانية والمجتمعية في المدينة.