فيلا بسعر لقطة فى رويال سيتى

فلل 4 غرف للبيع فى رويال سيتى - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB110113
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
670 م2
مساحة المبنى:
430 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

رويال سيتي: الوجهة السكنية الأمثل في الشيخ زايد، مصر من مجموعة البابطين للتطوير العقاري

تشهد صناعة العقارات في مصر نموًا ملحوظًا في السنوات الأخيرة بإنشاء العديد من المشاريع في جميع أنحاء البلاد. ومن أهم المشاريع التي تم إطلاقها في المنطقة هو كمبوند رويال سيتي في قلب الشيخ زايد ، والذي يتم تطويره من قبل مجموعة البابطين للتطوير العقاري، الذي يعد المطور العقاري الرائد في البلاد.

يضم كمبوند رويال سيتي حوالي 998 وحدة متشطبة بمساحات مختلفة تتراوح من 130 مترًا مربعًا إلى 335 مترًا مربعًا. تم تصميم الكمبوند بعناية لتوفير تجربة سكنية مريحة وفاخرة لسكانه، مع فيلات واسعة، ومساحات خضراء كبيرة، وتصاميم معمارية فريدة. يغطي المجمع مساحة 98،000 متر مربع وسيحتوي على 28 مبنى سكنيًا وثمانية مبانٍ تجارية، مما يوفر المزيد من الراحة للسكان.

ومن أهم مزايا كمبوند رويال سيتي هو قربها من قلب مدينة الشيخ زايد. يقع المشروع على بعد دقائق قليلة فقط من المركز الرئيسي للمدينة ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر الطرق الرئيسية للنقل. وهذا يجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة هادئ ومريح في حين يبقون على مقربة من كافة وسائل الراحة والمعالم الأساسية.

سيوفر كمبوند رويال سيتي لسكانه خدمات ومرافق متميزة مثل الأمن والمراقبة على مدار الساعة، ومواقف السيارات الخاصة، ومناطق اللعب للأطفال، ومركز اللياقة البدنية، وحمام السباحة الخارجي. كما يضم المجمع حدائق منظمة بشكل جميل وعناصر مائية ومسارات للمشي، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاسترخاء والهدوء.

إن كمبوند رويال سيتي فرصة استثمارية تقدم الوعد بتجربة حياة استثنائية لسكانها. مع موقعها الرئيسي والمرافق عالية الجودة، لا عجب أن المشروع يحظى باهتمام كبير من المستثمرين والمشترين على حد سواء.

يتوقع أن يصبح كمبوند رويال سيتي واحداً من أكثر الوجهات السكنية المرغوبة في الشيخ زايد، مصر، ويساهم مجموعة البابطين للتطوير العقاري في رفع مستوى تطوير العقارات الفاخرة. كمحامي، أشيد بالتزام مجموعة البابطين الثابت بتقديم مشاريع ذات جودة عالية والتي تلتزم بجميع المتطلبات التنظيمية وتوفر قيمة استثنائية لعملائها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ca5db3-f3cd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632