محل تجاري 64 متر للبيع فى رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى رونزا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB94054
4,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
64 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Tower Ronza هو مشروع سكني جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم البرج لتقديم أسلوب حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مرافق ومرافق حديثة.

تم تطوير البرج من قبل Ronza Real Estate Development ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. لدى الشركة سجل حافل في تقديم مشاريع عالية الجودة تلبي احتياجات وتوقعات عملائها.

Tower Ronza هو مبنى من 28 طابقًا يوفر مجموعة من الشقق ، من وحدات من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تصميم الشقق لزيادة المساحة والضوء الطبيعي إلى الحد الأقصى ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

يتميز البرج بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال وحديقة على السطح. تعد The Rooftop Garden ميزة فريدة للبرج ، حيث توفر للسكان مساحة هادئة ومريحة للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة.

يقع البرج في موقع رئيسي في العاصمة الإدارية الجديدة ، بالقرب من المعالم والمعالم السياحية الرئيسية. تشتهر المنطقة بالبنية التحتية الحديثة والمرافق ذات المستوى العالمي ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في العيش في مجتمع نابض بالحياة وديناميكي.

برج رونزا

Types