مكتب متشطب للبيع بالتقسيط في رونزا تاور

مكاتب للبيع فى رونزا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB78425
3,520,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,520,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,052 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تُعد رونزا تاور واحدة من أبرز المعالم الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث يطل على البرج مشهد خلاب لأجمل المناظر الطبيعية وجمال البنيان المعماري الحديث.

يتكوّن رونزا تاور من 35 طابقًا، ويصل ارتفاعه إلى 160 مترًا، ويتميز بأنه يتضمن مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق المختلفة، مثل مكاتب العمل والفنادق الخمس نجوم والمطاعم المتنوعة والسينما وصالات العرض وغيرها من الأماكن الترفيهية.

يعتبر البرج موطنًا لعددٍ كبيرٍ من الشركات العالمية والمحلية، ويجذب الكثير من الزوار والسياح من كلِّ دول العالم؛ للاستمتاع بجوِّه الجذاب والمريح، والإطلالات البرَّاقة على مدى العين، وكذلك لعيش أجمل التجارب والمغامرات السياحية.

يتيح موقع البرج الممتاز والمتميّز على شارع النيل الكبير، توفير نقاط الاتصال الرئيسية مع كافة المناطق الحيوية والمراكز التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة وخارجها، حيث يعد البرج وجهةً مثاليةً لرجال الأعمال والمسافرين السياح.

يُعتبر رونزا تاور واحدًا من أهم البرجين التجارية والإدارية في مصر، حيث يوفر للمستثمرين فرص العمل الأمثل، وتوجد به عددٌ من المنصات العملية المتطورة، مثل قاعات الاجتماعات وغرف العمل والتجهيزات الحديثة الأخرى.

وتشتهر العاصمة الإدارية الجديدة بوجود العدد الهائل من المعالم والأماكن السياحية المميزة، منها جسر السلام، والحديقة المركزية، والمتحف المصري الكبير وغيرها، وأكثر المعالم شهرةً هو رونزا تاور، وهو الذي يتيح للزوار الاستمتاع بالأجواء الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة، وهو وجهةٌ سياحيةٌ مثاليةٌ لا تفوت.

في النهاية، يُمكِن القولُ بأن رونزا تاور هو مكانٌ فريدٌ من نوعه، يتيح للزائرين أفضل التجارب التجارية والسياحية، ويضفي على منظر العاصمة الإدارية الجديدة جمالاً ورونقًا وإشراقةً جديدة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19a99c-265.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477