محل 55 متر للبيع فى رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى رونزا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB59385
5,390,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,390,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
98,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

رونزا تاور هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وهي في الحقيقة مدينة جديدة تم بناؤها بالكامل في الأشهر الأخيرة. وتأسست رونزا تاور على أنها عاصمة إدارية جديدة لمصر، وستحل محل العاصمة القديمة التي كانت باكرو، وتحتوي المدينة على العديد من المشاريع الإدارية والسياحية والتجارية والصناعية. وتقع رونزا تاور في الجزء الشمالي من البحر المتوسط بالقرب من الحدود الجنوبية لمصر والأردن. وهي مدينة عصرية تحتوي على أحدث التكنولوجيا والمرافق التي تجعلها من أهم المدن في المنطقة.

وتحتوي رونزا تاور على العديد من المشاريع الإدارية التي ستكون مركزاً للإدارة الحكومية والسياسية والاقتصادية. وسيتم تطوير المدينة لتصبح مركزاً للتجارة والسياحة والصناعة والخدمات. وتشمل المشاريع التي سيتم تطويرها في المدينة تشغيل مطار رونزا تاور وإنشاء مركز تجاري كبير ومركز سياحي رائع ومراكز خدمات عديدة وإنشاء منطقة تجارية على حد سواء.

وكما يتضح من الأمر، فإن رونزا تاور ستكون مدينة عصرية تجمع بين الحكومة والشركات والمؤسسات والمجتمعات لتكون مركزاً للإدارة والاقتصاد والتجارة والسياحة والخدمات المختلفة. وتشكل رونزا تاور بالفعل بداية جديدة في الاقتصاد المصري والإدارة الحكومية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a24fa-5771.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477