شقة 85 متر للبيع فى رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى رونزا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39390
3,145,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,145,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعد رونزا تاور من أهم المعالم في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يقع البرج في أحد أهم الأحياء التجارية والإدارية بالتحديد بمنطقة الداون تاون، حيث تتواجد أغلب الوزارات والهيئات الحكومية وأكبر الشركات العالمية.

يبلغ ارتفاع رونزا تاور 385 مترًا، ويحتوي على 80 طابقًا، مما يجعله أعلى برج في مصر، ويضم العديد من الوحدات السكنية والتجارية والفنادق، حيث يحتوي البرج على 5350 شقةً سكنية وحوالي 370 فندقًا بجميع فئاتها، ومساحة إجمالية تصل إلى 187000 متر مربع.

بهدف توفير أفضل الخدمات للسكان والزوار، تم تجهيز البرج بكامل المرافق الراقية والخدمات، حيث يحتوي البرج على مجمع تجاري ضخم يضم مجموعة متنوعة من الماركات العالمية، ويحتوي أيضًا على صالة لياقة بدنية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية، وحمام سباحة، وسبا ومناطق للاسترخاء المختلفة.

وتُعد رونزا تاور مكانًا مميزًا للمستثمرين، حيث يوجد به ارتفاع كبير في قيمة العقارات والبيع والشراء، ويعد البرج فرصة جيدة لتحقيق عوائد عالية من الاستثمار.

في النهاية، يمكن القول بأن رونزا تاور هو برج فريد من نوعه يجمع بين الأسلوب العصري والخدمات المميزة العالية الجودة، ومكانًا مميزًا للسكن أو العمل، وإذا كنت تبحث عن حياة خاصة مع خدمات رائعة وبموقع رائع، فإن رونزا تاور هي الخيار الأمثل لك.

Types